• Home
  • منوعات
  • “اعرف الآن”.. سعر كيلو الأرز اليوم الأربعاء 16-11-2022

“اعرف الآن”.. سعر كيلو الأرز اليوم الأربعاء 16-11-2022

سعر كيلو الأرز اليوم.. يعتبر الأرز الأبيض وجبة طعام رئيسية على مائدة الأسرة المصرية، مما يدفع العديد للبحث عن آخر أسعار كيلو الأرز اليوم في المحلات التجارية ومنافذ التموين.

سعر كيلو الأرز اليوم

أعلن وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، تعليماته اليوم للشركة القابضة للصناعات الغذائية، من أجل ضبط سعر كيلو الأرز في الأسواق.

ونصت تعليمات وزير التموين، على توفير وزيادة المعروض من الأرز الأبيض أمام المواطنين داخل منظومة التموين بساعة عشرة جنيهات ونصف للكيلو، كما تضمنت توجيهات الدكتور علي المصيلحي بتحديد سعر البيع الحر للأرز الأبيض البلدي بقيمة 14 جنيه ونصف للكيلو على مستوى جميع فروع المجمعات الاستهلاكية المنتشرة في محافظات الجمهورية.

سعر كليو الأرز اليوم 

وفيما يتعلق بتوفير الأرز في السلاسل التجارية، فقد وجه وزير التموين الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية، بإتاحته لكافة السلاسل بالمحافظات بأسعار تتفاوت بحسب جودة الأرز ونسب الكسر فيه والرتبة.

كما نصت القرارات على عدم جواز نقل الأرز الأبيض إلى خارج المحافظة المنتجة له، ‏إلا وفقاً لتصريح من مدير المديرية المنقول منها الأرز وبالتنسيق مع مدير المديرية ‏بالمحافظة المنقول إليها الأرز.

اقرأ أيضاً

تعرف على أسعار بيبسي الجديدة بعد الزيادة الجديدة 2022

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *