• Home
  • خدمات
  • تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022.. أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022، حتى يتعرف عليها جميع موظفي الدولة بالوزارت الحكومية والقطاعات والهيئات المختلفة على ميعاد صرف الرواتب الخاصة بهم.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

حددت وزارة المالية، ميعاد مرتبات شهر ديسمبر 2022 على أن يتم تقسيم المواعيد على يومين فقط بدلًا من 3 أيام، وهما يومي الأربعاء الموافق 21 ديسمبر ويوم الخميس الموافق 22 من الشهر ذاته.

وكان من المفترض أن يتم صرف رواتب شهر ديسمبر على 3 أيام كما يجرى في كل شهر، إلا أنه تم تخفيضهم إلى يومين فقط.

وبات نظام صرف الرواتب مقسم على أيام مختلفة، ويوم آخر لمن لا يتمكن من الذهاب في اليوم المحدد للقبض، وذلك وفقًا لتوجيهات الدولة للحد من التكدس أمام ماكينات الصراف الآلي وداخل البنوك المختلفة لسحب الرواتب الخاصة بالعاملين في الدولة، الأمر الذي نظم تلك العملية بصورة متقنة.

رواتب شهر ديسمبر 2022

ولكن لم يتم الإعلان عن جدول صرف الرواتب الخاص بشهر ديسمبر 2022 حتى الآن، فمع اقتراب ميعاد الصرف تعلن وزارة المالية عن تقسيم الجهات والوزارت المختلفة على اليومين الذي تم تحديدهم.

الجدير بالذكر، أن الحكومة قررت صرف مبلغ 300 جنيه تحت مسمى علاوة غلاء للموظفين العاملين فى الدولة لمواجهة أعباء الحياة التي تفاقمت فوق كاهل الموطن بسبب الظروف الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع.

اقرأ أيضاً

بالزيادة الجديدة.. منحة شيخ الأزهر الشريف 2022

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *