• Home
  • خدمات
  • اعرف.. مواعيد برنامج العباقرة 2023 و طريقة الاشتراك في البرنامج

اعرف.. مواعيد برنامج العباقرة 2023 و طريقة الاشتراك في البرنامج

نوفر للطلاب و محبي متابعة البرامج التعليمية مواعيد برنامج العباقرة 2023، حيث يبحث مجموعة من الطلاب والطالبات عبر محرك البحث العالمي جوجل عن مواعيد برنامج العباقرة و الأوراق المطلوبة للتقديم في البرنامج، نوضحها خلال التقرير التالي.

مواعيد برنامج العباقرة 2023

بدأ يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الماضي أولى حلقات الموسم الـ 14 من برنامج “العباقرة مدارس” مع الروائي عصام يوسف على شاشة “القاهرة والناس” في تمام الساعة السادسة مساء.

شروط التقديم في برنامج العباقرة 2023

وجاءت شروط التقديم تتمثل في أن يتكون الفريق من 4 متسابقين (2 رجال- 2 سيدات و2 احتياطي)، ويجب أن يكون أعضاء الفريق خريجين وحاصلين على مؤهل (دبلوم، معاهد، كليات)، ولا يمكن أن يزيد عدد المتسابقين ممن سبق لهم الاشتراك في برنامج العباقرة في كل فريق.

باستثناء أنه من الممكن أن يتضمن الفريق رجل ممن سبق له الاشتراك في العباقرة والآخر سيدة في عباقرة قادرون باختلاف.. أو سيدة ممن سبق لها الاشتراك في العباقرة ورجل ممن شارك في العباقرة قادرون باختلاف.

رابط و المستندات المطلوبة للتقديم في برنامج العباقرة 2023

ويكون التقديم من خلال البريد الإلكتروني: apply@alabakeratv.com

ويجب أن يتضمن البريد الإلكتروني ما يلي

١- السيرة الذاتية لكل فرد من أعضاء الفريق.

٢- نبذة عن صداقتكم فيما لا يزيد عن 5 سطور.

٣- صورة واضحة لكل فرد من أعضاء الفريق.

٤- إرسال 3 أسماء مقترحة للفريق، سيتم اختيار أحدها كلقب يظهر على الشاشة أثناء تصوير الحلقات؛ لذا يرجى أن تكون الأسماء مبتكرة ومختلفة.

ويستمر إرسال الطلبات حتى يوم الإثنين ٥ ديسمبر.

الجدير بالذكر أنه لا يتم التقديم إلا من خلال البريد الإلكتروني المذكور ولن يتم الالتفات لأي طلبات تقدم على أي وسائل تواصل أخرى، وسيتم استبعاد أي طلبات للتقديم مكررة أو غير مطابقة للشروط المطلوبة أعلاه.

طالع أيضاً المزيد

إليك حكمة عن فلسطين للإذاعة المدرسية

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *