• Home
  • تريند
  • “اعرف”.. مواعيد ويسترن يونيون يوم الجمعة 2023

“اعرف”.. مواعيد ويسترن يونيون يوم الجمعة 2023

مواعيد ويسترن يونيون يوم الجمعة 2023.. تختلف مواعيد ويسترن يونيون اليوم حسب الفرع فقد تكون في (المهندسين – الهرم – الرحاب – مصر الجديدة) أو في المحافظات مثل الإسكندرية وطنطا، فأصحاب المشاريع الناجحة يرغبون في التعامل معها فهي أهم شركات ارسال واستقبال الأموال حول العالم وتتميز بسهولة وسرعة الإجراءات كما يمكنك استلام أموالك بالعملات المرسلة بها وليس فقط العملة المحلية للدولة.

مواعيد ويسترن يونيون اليوم

كثيرون ممن يفضلون الشغل أون لاين في مصر يتعاملون مع ويسترن يونيون، حيث يوجد في مصر ثلاثة وكلاء محليين (شركة أيباج – بنك الإسكندرية – البنك العربي الأفريقي) ولكل منهم مواعيده الخاصة:

مواعيد ويسترن يونيون يوم الجمعة 2023

تختلف مواعيد التعامل مع ويسترن يونيون في أيام الجمعة والسبت والعيد والعطلات الرسمية طبقاً للوكيل فكل منها له قوانينه التي تحدد ذلك.

البنك العربي الأفريقي الدولي وبنك الاسكندرية: تتحدد المواعيد فيهما طبقاً لقرارات الدولة والبنك المركزي المصري ولكن في أغلب الأحوال فيتم أغلاق جميع الفروع يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية ويمكنك التأكد من المواعيد من خلال خدمة العملاء.

و يختلف التعامل في شركة أيباج عنه مع البنوك فهي تعمل في العطلات الرسمية ويومي الجمعة والسبت ولكن في مواعيد خاصه كالتالي:

يوم الجمعة: فيكون العمل من الساعة الثانية ظهرًا وحتي العاشرة مساءاً.

يوم السبت: يبدأ العمل في تمام الساعة الثانية ظهرًا وحتي العاشرة مساءاً.

طرق الاستفسارات 

هناك طرق أساسية للتواصل:

أرقام خدمة العملاء خدمة العملاء 966920033663– 8008444067 – 8008500338.

البريد الإلكتروني للشركة wu.support@ersal.sa.

اقرأ أيضاً

توقعات سعر الدولار 2023| هل يوجد تعويم وتتغير أسعار السلع عالميا؟

4 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *