رابط استعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023.. الرابط الرسمي

رابط استعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023.. تقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بوابة مركز المعلومات التابعة لها على الإنترنت العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تقتضي الدخول على رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023 للاستفادة منها.

وتطلب الوزارة من الطلاب إدخال الكود الخاص بهم على الحساب المدرسي الموحد، وهو ما يقتضي معرفته مسبقا، وفي حال عدم التمكن من الحصول عليه، فعليك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 إلكترونياً.

رابط استعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023

و يحرص الطلاب على الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023 ليتمكنوا من إنهاء الإجراءات المطلوبة سواء للصف الثالث الإعدادي أو الثانوي أو غيرها من سنوات ومراحل التعليم الابتدائي.

ومن خلال السطور التالية سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023 في مجموعة من الخطوات التي يجب مراعاتها لاستخراج الكود.

وجاءت الخطوات كالآتي:

الدخول على الرابط التالي:

https://office365.emis.gov.eg/.

اختر الاستعلام عن كود الطالب.

ادخل الرقم القومي للطالب والمكون من 14 رقم بشكل صحيح.

اضغط على أيقونة استعلام.

وتستطيع الدخول على الحساب المدرسي من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على studea.emis.gov.eg 2022.

وعقب الدخول على هذا الرابط، عليك الضغط على أيقونة الحساب المدرسي الموحد، ثم اتباع الخطوات المذكورة سلفا لتتمكن من الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022- 2023.

اقرأ أيضاً

تعرف علي الاجازات الرسمية 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *