متوفر.. رابط نتائج استفتاء وشوشة 2022

رابط نتائج استفتاء وشوشة 2022.. أقيم الحفل لتوزيع جوائز الأفضل بعد الإستفتاء الذي أقامته مجموعة وشوشة الإعلامية للأفضل بعام 2021 – 2022، بحضور كوكبة من الشخصيات المتميزة والمهمة من جميع أنحاء الوطن العربي، وهو مهرجان سنوى تجرى فيه منافسات كبيرة في مجالات مختلفة.

وشوشة الافضل 2022

يعتبر حفل مهرجان وشوشة للأفضل من المهرجانات المهمة والمتميزة في مصر والشرق الأوسط، وذلك من أجل لتسليم لجوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والتمثيل والسينما والمسرح ومواقع التواصل الإجتماعي، وخلال هذا العام، شهد مهرجان وشوشة تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر إستفتاء على مستوى الوطن العربي.

رابط نتيجة وشوشه الافضل 2022

يرغب الكثير من محبي ومتابعي مجلة وشوشة، عبر محرك البحث الشهير جوجل، في معرفة رابط نتيجة تصويت وشوشة 2022، من أجل اختيار الأفضل في عدة مجالات مختلفة و بين عدة أشخاص أو حتى نوادي رياضية و فرق موسيقية و حتى يوتيوبرز أو مؤثرين، والرابط للتصويت عبر موقع وشوشة والتصويت و استفتاء ما تراه مناسباً لك عبر الرابط التالي: https://washwasha.org/alafdal2022/. اقسام مسابقة وشوشة الافضل 2022 وحدد مهرجان وشوشة الافضل عدد من الأقسام التي تجري عليها المسابقة لتكريمهم في النهاية وهم: الدراما – السينما – المزيكا – التليفزيون – الرياضة في مصر و الشرق الأوسط، موقع من العاصمة، ويتضمن مهرجان وشوشة مجموعة متميزة من العروض والفقرات، وقد اختارت النجمات مجموعة ميتمزة من الفساتين.

اقرأ أيضاً

اعرف.. مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *