• Home
  • منوعات
  • تعرف علي موعد افتتاح معرض أهلا رمضان 2023

تعرف علي موعد افتتاح معرض أهلا رمضان 2023

موعد افتتاح معرض أهلا رمضان 2023.. كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، عن موعد افتتاح معرض اهلا رمضان 2023، من أجل توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع التي يتم عرضها خلال المعرض بأسعار مخفضة.

معرض أهلا رمضان 2023

وأوضح وزير التموين خلال اجتماع تحضيري له أنه سيتم التنسيق فيما بين وزارة التجارة والصناع مع الاتحاد العام للغرف التجارية من أجل العمل على إنشاء غرفة عمليات مركزية مشتركة، وستعمل هذه الغرف على متابعة توافر السلع داخل معارض أهلا رمضان 2023، وكذلك متابعة عمليات الافراج عن مستلزمات الانتاج.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن الافراجات الجمركية التي أقرتها الحكومة مؤخراً تستهدف توفير السلع ومستلزمات الإنتاج.

ومن جانبهم طالب رؤساء الغرف التجارية على مستوى المحافظات بضرورة إنشاء ما لا يقل عن 5 معارض في كل محافظة على الأقل، بالإضافة إلى إنشاء ركن في كل سلسلة تجارية لعرض سلع «أهلا رمضان»، مع تثبيت أسعار عدد من السلع كذلك، على أن يتم التنسيق مع المحافظين لتوفير الاماكن الخاصة بالمعارض دون تكلفة على العارضين.

موعد افتتاح معرض أهلا رمضان 2023

من المقرر بداية افتتاح معرض أهلا رمضان 2023 على مستوى المحافظات، من يوم الأحد 1 يناير 2023 في كافة المحافظات وستستمر لنهاية شهر رمضان.

أقرأ أيضاً

“اعرف الآن”.. موعد تطبيق قانون الأحوال الشخصية الجديد 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *